درس تصميم قائمه عليا لموقع ويب - نسخة قابلة للطباعة +- الدعم العربي (https://www.mybbarab.com) +-- قسم : :: . + أقسام التصميم والأبداع بالفوتوشوب والأميدج ريدى والفلاش + . :: (https://www.mybbarab.com/forum-10.html) +--- قسم : منتديات التصميم والابداع (https://www.mybbarab.com/forum-105.html) +---- قسم : دروس وفلاتر واستايلات وفرش وملحقات الفوتوشوب (https://www.mybbarab.com/forum-12.html) +---- الموضوع : درس تصميم قائمه عليا لموقع ويب (/thread-12180.html) |
درس تصميم قائمه عليا لموقع ويب - tariq9 - 2010-06-14 في هذا الدرس سنرى كيفية عمل قائمه عليا يمكن استخدامها في احد مواقع الانترنيت بعد تعديل قياساتها حسب حاجة مبرمج الموقع. 1- أنشيء صوره جديده ملف -) جديد اجعل العرض 648 و الارتفاع 115 2- طبقه -) طبقه جديده -) ثم اضغط نعم 3- باستخدام اداة التحديد المستطيل اصنع تحديد كالتالي. 4- تحديد -) تدوير المستطيلات -) اجعل نصف-قطر 30 ثم اضغط نعم 5- باستخدام اداة ملء بالدلو املء المنطقه المحدده باللون الابيض 6- طبقه -) طبقه جديده -) اضغط نعم. 7- تحديد -) قلص -) 3 ... نعم 8- غيير لون المقدمه الى F0B259 و لون الخلفيه الى F87811 9- باستخدام اداة المزج امليء المنطقه المحدده من الاعلى الى الاسفل. ثم تحديد -) لاشيء. 10- بعد ذلك قم باختيار الطبقة التي تحتها ذات المستطيل الابيض الذي لا يحتوي زوايا حاده. ثم قم بعمل التالي. مرشحات -) الضوء و الظل -) ظل ساقط. إجعل الازاحه x = 0 و الازاحة y=0 و نصف-قطر الغشاوة =5 و اختر اللون الاسود و مقدار العتمه = 50 ثم اضغط نعم. لتسصبح النتيجه شبيه بالصوره في الاسفل. 11- يمكن إضافة بعض النصوص و الخطوط للحصول على شكل نهائي شبيه بالتالي. منقول من منتدى موقع جيمب العربي RE: درس تصميم قائمه عليا لموقع ويب - Dr.Desmond - 2010-06-14 شكرا جزيلا لك على الشرح بانتظار جديدك RE: درس تصميم قائمه عليا لموقع ويب - tariq9 - 2010-06-15 العفو اخي Dr.Desmond RE: درس تصميم قائمه عليا لموقع ويب - smarty - 2010-08-14 شكرا لك على الطريقة
تحيااتي RE: درس تصميم قائمه عليا لموقع ويب - niazi - 2010-08-15 شكرا جزيلا بارك الله فيك RE: درس تصميم قائمه عليا لموقع ويب - tariq9 - 2010-08-16 (2010-08-14, 09:11 PM)smarty كتب : العفو smarty وشكرا لمرورك (2010-08-15, 12:48 AM)niazi كتب : شكرا جزيلا بارك الله فيك العفو اخي. نورت الموضوع. |