2011-07-05, 10:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
رحمة يستوجبها أحباب الحبيب الأعظم صلى الله عليه وسلم
ويستبعد عنها ومنها من كان مغايرا*وعنده مصارف الغير*
وفي ذاته حائرة*وإني أكتب وأنا بكامل الأسف لما سأكتب
منذ أيام قرأت موضوعا ؟؟؟وهو عند أهل الصدق مقطوعا؟؟؟وعند أهل الحب ممنوعا؟؟؟وعند الكفرة والفجرة مرفوعا؟؟؟ وعند الحاقدين مدفوعا ؟؟؟وعند الكارهين مسموعا؟؟؟
ولن يستطيعوا إيذاء الحبيب الأعظم صلى الله عليه وسلم
وإن كانوا جموعا ؟؟؟وما زاد الحاقدون
على هذا النبي صلى الله عليه وسلم إلا على الحقّ بيوعا؟
ونأبى عن حبّه رجوعا؟فهو كنز الوجود وبه الكون قنوعا؟
وكل من عاداه بالشرّ هلوعا؟وللخير منوعا؟
مع الأسف الشديد هذا الذي سنذكرهإن كان لا يستحق الذكر والذي هو يتكنى بعناوين الكفروأصالة الكفر باسم هاملت
وعلى جانب هاملت اسم رياض علي؟
وإني لشدة غيرتي على اسم
رياض واسم علي
أرى تجريد هذا المخلوق من هذا الاسم..
والأصلح له اسم أبعاض خَلي ليكون الكفة الأخرى
أمام هاملت وأقرب إلى التبعيض
ويظن أن اسم هاملت ورياض علي
كفتي ميزان ولا أدري
بأي اسم يترقى إلى الأسفل؟
لم يستحي هذا المخلوق على اسمه؟وأرى هذه الدابة مستعيرة اسم رياض استعارة؟
ولا يحق لهذه الدّابّة إلا الدبيب؟
لأنه دابّة ولكن لا تدبّ إلى خير..
واسم المنتدى الذي تبجّح
ورعى هذه الفلسفة المتدنّية..المروّجة للكراهية.. ومع الأسف الشديد أنهم سمّوا منتداهم التافه باسم منتدى سوريا ) قسم (الفكر الحر)
الذي يديره جملة أوباش مرتزقة
وهم آلة لترويج فتن مسارح الكفر لترقص القتلى بأشلائها
بداية بالقيل والقال؟إلى أن تكون القتلى كقمم الجبال؟
وهذا إن شاء الله مُحال؟
ولكن من حقّنا أن نعلن سربلة
هذا الفكر المتردّي بسمومه المقتول بجهله.. وآلى بهؤلاء الشرذمة من الخفر لحقد الحاقدين أن يعلنوا الجرأة مجددا؟
وهذا ديدنهم على كل العباد.. بل الآن التطاول والتهجم على سيد الخلق والناس صلى الله عليه وسلم؟
بكل قبح وكأنّ لا يوجد مسائلةأو خفّت الغيرة وكأنها ذهبت على ديننا وعلى رسولنا الأعظم صلى الله عليه وسلم؟
ولا أريد أن أذكر اسم النبي صلى الله عليه وسلم في هذا الموضوع مدروجا بهذه اللائحة المملوءة بالسموم المتناثرة
جعلها الله طعاما لمن تجرّأ على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى أزواجه وعلى آل بيتهوعلى أصحابه وعلى الأنبياء أجمعين
واني أؤكد أن سوريا كبلد وحكومة وقادة بريئة من هذا الكلام على الإطلاق وهي غير مسؤولة عما يتفوّه المغرضون..
وسمّى هذا الدابة عنوان موضوعه(خصائص محمدية )
فمن أراد الإطلاع عليه وعنده شيئا من الغيرة
فليطَّلع على الموضوع بعينه
http://www.syriaforum.net/forum/showthread.php?t=4978
وأبدأ بالكلام المناسب لهذه الحظيرة الحاوية من صنوف البهائم
التي لا يحل أكلها شرعا
وأسمي هذا الموضوع تطاول اللسان مع تطاول البنيان إذ أن كل بنيان يبنى
على غير أساس لا بد من تهدمه
وإن كان جبلا وجبال الكفر متناثرة
حتما وأنا لا أرد عليكم دفاعا عن شخصية الحبيب الأعظم صلى الله عليه وسلم وعن القرآن فمن تطاول على هذا الحبيب صلى الله عليه وسلم تطاول على القرآن العظيم
ومن تطاول على القرآن فقد تطاول على الله..ومن تطاول على الله
لا شك أن الله تعالى
يقيض له قرينا يطعمه من نثر أنفاس سمومه بل يلقّمه بها حتى لايسمم الآخرين
ولا يسمم إلا من كان مثله ونتكلم بالمعقول والمنقول حين سرد موضوع هذا الدويب الذي دبّ.. وما زال يدبّ.. في مزروعات حظيرة البهائم
وقراصنة الإنسانية في محاربة البشرية ومن خلال إسمك المتميز
بغطرسة الكفر..وعنوانه المتردي..هاملت.. إعلم أن هذا الاسم
ينقسم إلى قسمين الاسم الأول هامل بجميع صفاتك وذراتك ودليل إهمالك لنفسك
أنك تنازلت عن اسم رياض من غير طلب ألا وهو اسمك ولا أظنك كذلك
لا شك أنه اسم رياض لايصلح لك.. بهذا انت صدقت وأنت كاذب
وذهبت إلى ما يصلح لك وها مِلتَ عن الحقّ لأنّ الحقّ لا يعترف بك ولا يريد التعرف إليك ولأنك باطل والباطل
كاسمه في حال وجوده باطل وأراك من أبطل المبطلين أنت ومن معك؟ ومن قام على شحن بطلان عقلك وأرى أن المارستان أحقّ بنزعتك الفكرية الكفريّة..المردية من الحظيرة البهيميّة.. والتاء:تقويم شخصيتك المخنثة مع من كان مثلك فهي مجموعة هاملت فيلزم هذه الجماعة التردّي في الأفكار المطبوعة والسموم المدفوعة.. وعلمنا أنك صاحب فكر..كما تقول أنت..
وأنا أقول إنك صاحب توصيل الفكر للآخرين وأطمئنك أنها وصلت لك وحدك..من خلال الفكر الحر والفكر الحر هو أن لا يكون مأجوراً.. وفكرك الحر ما سمّي حرا إلا أنّه دُسَّ عليك بشحنة مزيّفة..ورأيت أنها مناسبة لك فاخترتها طعما جرثوميا لهدرجة زيت عقلك ونقلك المغلي بهما أراذل التناطح الفكري..فأنصحك وإن كنتُ لا أحب نصحك أن تقتل فكرك المستورد قبل أن يقتلك فكرك..فعشْ إن كنتَ صاحب حياة؟ ما بين كرٍّ وفرٍّ؟وبحر و بر؟وإشارة استفهام قبل الجر؟وكأن عقلك ينادي عليك ويقول عنك:هو عبد مأمور؟؟ لكلب مسعور ؟؟دوّار خوّار؟جرّار بخّار؟خلوف تمساح جزّار؟لا طاب ريحه.. بل كثر قبيحه.. ملعثم فصيحه..كَذِبٌ صحيحه.. والقانون ذبيحه.. يكتم الخير والشرّ يبيحه..
إذ أن الفكر الحرلا يتعدّى على الآخرين فمن أين لك حرية الفكر؟
ألا تعترف من أين سرقت هذه الكلمة؟وتريد أن تبني بها بنيانا شاهقا؟ما بين السماء والأرض عالقة؟يجب أن تنتبه هناك أناسا واثقة؟لا يجرّهم من كان مثلك وإن كانوا عمالقة؟فصحّة نسبك ترتمي بين أحضان الزنادقة؟وعلوّ هامتك لأحذية السفلة مطابقة؟وأنت مستعمرة كاملة لسكان الأراذل..وأتفاه مزابل التاريخ..
تلقّمك نتانة محتواها المتراكم؟بأنفاس الكراهة.. بل تطاولت عليك هذه المزابل
ورأت أنها في حالة رقيّ..لشخصك المماثل.. لدنو ما تحتها.. ولا يلزم هذه المزابل..
الا الرائحة النتنة..ورائحتها لفظتك بل قرفتْ من جناب رائحة سلطانك المجرثم..وهي التي لا تليق بعلو شأنك دركا.. إذ أعلى شيء بعلو سلطانك
تحت فوهة نتن المزابل..وجنابك المتفاقم مع فقمة الوجود..
الحر الصحيح :من كان عبداً لله ولم يكن عبد للاّهي وما أظنك إلا اللاّهي وعبده؟
بل أن إبليس.. وقف عن التدريس..ورأى أنك أكثر منه خسّة وتنجيس..وأكثر من الأفعى نعومة وتمليس..ولو رأك سمُّها لتسمم من فكرك والتدنيس..هلمّ إلينا إن كنتَ ذا شكيمة فقد اشتدّ الوطيس..لقد مرّ علينا كثيرا من الطواويس..وبنوا بالوهم قصورا كقصر بلقيس..ولا تستحق أحدا من الخلق حتى به أقيس..فأنت مقياس التّدني إن رأك الغراب ينكرك.. وأكل الغرابيب وطيب رائحة شوائه الفطيس..إلا إني أعتقد بل أجزم أن كلامي عليك وإن كان ضئيلا ما سأقول وقلت : إنّه لك تأسيس..أراه عبادة وأصلح من أن أقوم الليل متهجّدا.. بعتمة بلا رياء وخشوع على ضوء الفوانيس..فإن كنت أيها المتردّي على قدم حاخام يهودي تسري وبأحضانه متربّي..لا يمكن أن تصل بك الجرأةإلى هذا الحدّ؟فاليهود بأجمعهم يعلمون علم اليقين نبوّة النبي صلى الله عليه وسلم وأخلاقه الكريمة..لكنهم إخوة القردة والخنازير قتلوا حتى أنبياءهم في يوم واحد..
قتلوا ثلاثمئة وثلاث عشر نبي.على عدد شهداء معركة بدر..فكيف بهم يألفون الحبيب الأعظم صلى الله عليه وسلم؟وكيف بك تمرجحتَ بمرجوحتهم وهي لا تحمل إلا الوباء المتفحّش؟وما أظنّك ملوّث بوبائهم بل أنت الوباء ذاته..
وهذا الوباء لا يتفشّى إلا بسريرتك؟فالنبي صلى الله عليه وسلم تعرفه اليهود والنصارى كما يعرفون آبناءهم وبني إسرائيل كلهم يعلمون
سيأتي نبي واسمه محمد وكذلك بشّرت به أنبياؤهم أجمع
بشروا بهذا النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم قبل أن يأتي..ويعلمون ظهوره..وموطنه..وصفاته..ودار هجرته.وما كان عند اليهود و العرب؟إلا الصادق الأمين؟والله توّجهم بمدحه إذ قال سبحانه وتعالى" وإنك لعلى خلق عظيم"
وأنت تطعن بأخلاق النبي صلى الله عليه وسلم؟وما أظنّك إلا خَلفُ لمن سلف..
وأنسب إليك صفة لكنك أسوأ منها..أي من هذه الصفة..
ألا وهو مسيلمة الكذّاب؟
وهو لم يطعن بنبوّة النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم..ولا بأخلاقه الشريفة..ولا بطهارته..
وإنّما إدّعى النبوّة؟والنبوّة إن لم تأتي من الله معجزتها سالبة للكرامة؟وعندما قالوا له: ظهر نبي في مكّة يُكلّمه الشجر والحجرقال: وأنا كذلك.. أي أراد أن يُظهر نبوّته والله لم يُكذّبه بإظهار نبوّته لأنّ النبوّة من غير الله كذب فاحش..وعندما صرّح بنبوّته
وقال للشجرة أقدمي أيّتها الشجرة
فأتته مهرولة؟وقال: لها يا شجرة من أنا؟
قالتْ:أشهد أنّك مُسيلمة الكذّاب..فهذا الاسم لم يفارقه إلى يومنا هذا بل إلى يوم القيامة..وسم مطبوع محفور على جدران الزمن..
وهو لم يُشين على النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم
فكيف أنت أيّها الهاملت المهمل
تنتقص من أخلاق رسول الله صلى الله عليه وسلم؟
أين سيسجلك التاريخ ؟أين سيسجلك الزمن؟إن لم تتوب مقرّك وموضعك غضب الله.وكانت اليهود أيها المتنطع والمتبروز والمتباهي والداهن وجهه بما يخرج منه..وأطهر شيء لفمك هو بول الثعالب
أي كل من حولك لأنكم مدجنة كلها ثعالب ودجاج مسرطن إذا كان هذا النبي صلى الله عليه وسلم لم يلتزم بالشريعة؟
فمن يلتزم بها؟؟فكيف سُمّي نبيا عند ألد أعدائه ألا وهم اليهود؟هم أعداؤه قبل أن يأتي وكان ينتظرون ظهور نبوّته
لصدق البشارة الموسوية..
الذي طلب من الله أن يكون من أمة هذا الحبيب الأعظم صلى الله عليه وسلم
من أصدق قولا أنت أم أنبياء بني إسرائيل على الإطلاقوالأنبياء معصومون عن الخطأ والزلل كلهم.
عليهم صلاة الله وسلامه.والنبي الأعظم صلى الله عليه وسلم قال لليهود:
" لو كان موسى بن عمران بين ظهرانيكم ما وسعه إلا اتباعي"
وفي حديث آخر:" لو كان موسى وعيسى حيين ما وسعهما إلا اتباعي"
أنبياء تُبشّرُ بنبوّة الحبيب الأعظم صلى الله عليه وسلم..وأعداؤه تُكذّبه بعد تبليغ الرسالة؟أأنتم أصدق أم الأنبياء؟وإلى الآن وأنت أكبر شاهد على ذلك هل يعادى رجل بعد رحيله من الدنيا بألف وأربع مئة عام؟
وإحدى وثلاثون عاما؟وإن كان لا دنيا له صلى الله عليه وسلم..أما ما ذكرت من حديث.."يحب من الدنيا الطيب والنساء.."فأنتَ كاذب والله!
الحديث يقول:"حُبِب إليّ من دنياكم ثلاث:الطّيب والنّساء وجُعِلَتْ قُرّة عيني في الصلاة"وهذا الحديث طويل وأنا لا أرويه لك..لكن ذكرت هذا لأظهر كذبك..
وهذا دليل حقدكم الوافيالذي يكفّ الحقّ عنكم..ويكفّكم عن الحقّ..ويُفرّغُ كَفَكم من كَفِكم..فإن كنتَ يهودي.. الواجب عليك اتباع موسى.. وانظر إلى موسى عليه السلام
من يتبع وإن كنتَ نصراني فنبي الله عيسى بشّر به وبشارة النبي لايمكن أن تَكذب أبدا وهو الذي قال بطريق المجاز
"ومبشّرا برسول يأتي من بعدي اسمه أحمد"ومن أنكر من النصارى نبوّة الحبيب الأعظم صلى الله عليه وسلم؟أنكر بشارة عيسى عليه الصلاة والسلام..وإن كنتَ فرعوني وفرعنكَ غيرك؟أو من نسل فرعون؟فانظر إلى جدّك فرعون.. كيف هو ساجد لله رغم أنفه وهو لا ينقلب لا يمنى ولا يُسرى؟والأليق بك أن تسجد سجدته مفضوحاً..وإن كنت ماركسي فالشهادة بك واضحة.. فاضحة..ومؤسس الماركسية وما شابه تحت نعال أتباعه..وإن كنت ممن يقدسون اللاّ دين سياستك الوهم.. وجهلك لا يغطّيه فهم..وسيأتيك ما تستحق ؟أولا إني أراك جرثومة مجرثمة مبثوث من فم أنفلونزا الخنازير؟
والذي بثّ هذه الجرثومة ؟ الخنازير أنفسهم؟ولا عجب في الخنازير أن تبثّ السموم
لأن أصلها المسخ والغضب الإلهي وهم صنف من أصناف بني إسرائيل وبالأصح اليهود وأأكد أنه يوجد في حظيرتكم
أولاد عم الخنازير!المسخ الثاني ألا وهم القرود.. ولو أقرت نفسك الخبيثة واعترفت حينما ترى وجهك بالمرآة لقلت نعم وألف نعم في المرآةهو ذلك الخنزير وما يبثّ عنه أنا
لا أدافع عن أحد ولا أذكر لك خصائص النبي صلى الله عليه وسلم..والتي اعترفتَ بها رغم أنفك وهي عنوان موضوعك..وسواء اعترفت أم لم تعترف فهو نبيٌّ ولكن سوف أبشّرك بإنذار أنّك لم تبلغ مبلغ الخنازير وإنما أدنى منهم بكثير ولا أخفيك خبر
انا أعرف شيء عن الخنازير.. أنهم أصحاب وفرة بعدم الحياء ..
ولا بأس عليك ولا غيرة إن بالت عليك الكلاب حضاريّ ممتهن الحضارة متكهن بالقذارة..متنصر بالفجارة..متبوذ بالعهارة.. وطني بالاستعارة..أنت أقل من أن يذكر سوريا على لسانه
فسوريا أرقى وأجل بلاد الشام بلاد الابدال*طاردة الأنذال**حلالة العقال*من تعدى عليها أصابه وبال**حمايتها من كريم متعال**وما زال السر فيها ولن يزال*شدت يداك وناصيتك بالأغلال*فأنت في واد سحيق ونحن في أعلى الجبال*
ثانيا:
أفردت في موضوعك سنن القوانين والتّمرد على القانون فأرى ان في هذا الموضوع.
أول من تمرد على القانون أنت؟وضعت قانونا بموضوع واسمه الخصائص المحمدية في باب الفكر الحر
ألم تتمرد على هذا القانون؟أيها القانون الذي يدق عليه في حانات الخمور
فالقوانين حقا من يتمرد عليها الذين عقلوا ولم يعقلوا
فالقانون مهما علا..
أحكامه عرفية؟ وتنتهي من حين لآخر..
فالقانون يضعه بعض الناس المتشرذمة أمثالك..إذ أن القانون ينتهي من حين لآخر..
ويحقّلمن وضعه أن يتمرد عليه.. لأنه حكم جانف..ليس به عدل مرادف..وكلنا يرى الآن تلغى المادة كذا بالمادة كذا؟ لأنها لم تعد مناسبة..وكلّ من يتعدى على القانون العرفي..
وهو من وضع البشرية المتعمدة أيها الموافق للقانون؟ هل في قانون أمريكا القتل والدمار مسموح؟والتعدي على الآخرين واحتلال البلاد والعباد؟لما لم تتكلم على جرائم بوش؟ لما لم تعزز بالتمرد على القانون بلير؟لما لم تتكلم على اليهود.. الذين يقتلون الأطفال والمساكين؟عفوا هؤلاء ليس لديهم قانون.. عندهم حصانة الخنازير وأدواتها..
عفوا أيها السلحفاة.. إنّك نصف كرة من التسلح البليد تمد رأسها تستنشق السموم من غيرها وتبثّه على الآخرين.. ثم تختبيء تحت هذه الكرة فالقانون أيها المثقف يخص أمثالك لكن نبي الله صلى الله عليه وسلم أتى بالتشريع
وهو الذي ليس من حقك أن تفهمه..انظر إلى الملوك وأتباعهم
كم امرأة تحت أتباعهم وهم تحت القانون؟والقانون لا يسمح بأكثر من واحدة؟وانت قانوني..
فلا يحق لك ان تتزوج بأكثر من واحدةفلا تتطاول على أهل التعدد وانصح لك ان تتزوج مثل تلك الأمريكية ان تعقد كتابك على كلب آخر لأنه الأصلح لك..
فإن كنت حقا باحثا.. ليس لاهنا.. وما أظنك إلا لاهثا..إن تحمل عليه يلهث.. وإن تتركه يلهث..وسوف أغسل هذه الصفحة ستة مرات بماء التيزاب؟ومرة بالتراب لتطهر صفحة هذا المنتدى من اسمك فإن كنت حقا تريد أن تتكلم بكلام لائق..فما أراك إلا علائق..ولا يقبلك أبو جهل ولا أبو لهب ولا منافق..وأرى علوّ هامتك لأحذية السفلة مطابق..لما لم تقل لنبي الله سليمان عليه السلام الذي كان عنده مئة امرأةإن كان من أسباب العقل والنقل يجب أن تعيب عليه كل بني إسرائيل
وبما انك تابعا لما لم تعيب عليه فقد كان ملكا ونبيا أي صاحب قانون وتشريع والقانون..
هو لم يصدره بل المملكة هي التي تصدر القانون ونبي الله موسى عليه السلام..استأجره شعيب عليه السلام عشرة سنوات برعي الغنم لكي يزوجه ابنته أكان عشيقها؟ ما لهذا النبي يسرح بالغنم لمدة عشرة أعوام؟لكي يتزوج من أنثى؟ ما ذاك النبي والد الأنثى يهين صهره وهو أعلى منه مرتبة؟ موسى نبي ورسول وكليم وشعيب نبي عليهما السلام من الله ماذا يحكم عقلك بهذا المنطق.. أتعيب على اثنان أم تسكت عنهما..
وأين حكم العقل والقانون ونعود والعود أحمد..ماذا تقول في مريم العذراء البتولحملت من غير رجل؟أتتهمها بالزنا ياصاحب العقل؟ومن هذا المولود نبيّ تكلم في المهد صبيا؟وهو من روح الله كيف يتعامل عقلك وقانونك.. مع هذا النبي وأمه عليهما السلام؟أتقول عن هذا النبي ابن زنا؟ حاشا وكلاّ؟أم تقول عن البتول زانية؟حاشى وكلاّ.. فهي مطّهرة.. وهي زوج النبي في الآخرة..رغم أنفك وأنف الآخرين
وسأعود والعود أحمد..
***************************
الى الهاملت وأظن اسمك ينقسم الى قسمين..
هامل مع التاء ذخرة الجماعة المناسبة للتمزّق الفكري..
وما أظنّك إلا مروّج صفقة تجارية لسموم لا تُناسب إلا مروّجي انفلونزا الخنازير
هم الذين صنعوا الجرثومة ودواء هذه الجرثومة جرثومة أخرى..
وما أظنك الا جرثومة مجرثمة خلقا وخُلقيا ولا أظنّك أنك تنتمي الى أي منظومة تخصُّ فيها العقل لكن أسألك الى أي مسلك تنتمي؟؟
وأريد أن أقول أن أجمل الفاكهة عندما تُوضع في أفواه لا تُدرك معنى طعمها..
لا تتلذذ الا بما يخرج منها
**ومن كثُر لغطه كثُر غلطه**
أولا: ان كنتَ مسلما فالنبي صلى الله عليه وسلم لم يُصدر قوانين بل القانون الذي يُصدره أمثال الذين تثقّفوا في النتائج العرفية..
وهؤلاء مهما علا شأنهم من خطأ لخطأ..
فما دُمتَ من المُحافظين على القوانين كيف بك تخرق القانون الذي وضعته على لسانك؟
وهو عنوان الخصائص المحمديّة..
وهذه حقيقة جرت على لسانك مع شدة كرهك المُجنف..
لم لا تتجه الى من وضع القوانين ويعصوها؟
والذين يُدمرون شعوبهم وشعوب الآخرين..
ما دمت ناصحا..
ومن آداب الحوار:
أن تُحاور من كان مثلك
واصلح شيء بحوارك هي المرآة التي ترى بها وجهك
..ان كان لك وجه..
وأنا الآن أحاورك ليس بالدفاع عن أحد..
أول شيء فكرتك هذه لا تأخذنا للدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم
وما أراك الا ليدي بين يدي المخنثين.
فمن ظلمك بهذا الوجود لم تجد ظالما لشخصك الا هذا النبي صلى الله عليه وسلم؟
انما الأنبياء أصحاب شرائع وليس قوانين..
ألم يكن لنبي الله سليمان عليه الصلاة والسلام مئة امرأة؟
لمَ لم تحاجج به بني إسرائيل؟
ألم يأتِ نبي الله عيسى عليه الصلاة والسلام من امرأة بلا زوج؟
أتتهمها بالزنا؟
حاشى وكلا.. هي مريم البتول عليها سلام الله..
اتتهم سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام عندما رعى الغنم لنبي الله شعيب لأجل عشيقته ليأخذ ابنته؟
أتتهم الخضر بالإيذاء عندما خرق السفينة؟
والله انك لا تصلح أن تُترجم حرفا من حروف الكلام..
ما لك ولهذا النبي صلى الله عليه وسلم؟
إن كنتَ قويا وبحاجة ماسة لتعدد النساء فعدد النساء إنْ استطعت..
ولكن أنبّهك على شيء..
كل شيء يصغر الا الحقد سيمزّقك وتكون أشلاء..
وأرى باسمك الذي سمّيت به نفسك..رياض؟
الأليق بك أن تسمي نفسك أبعاض؟
وأقرب نسبة للأبعاض هو البعوض
وأرى أن سمومك لا تنفع الا لجسمك..
لا دمتَ ولا سلمت