تحديث آخر نسخة 1.8.37

تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
عمل رأس مسمار
#1
Icon1 
كيفية تصميم مسمار لولبي في الفوتوشوب

أنشأ ملفا جديدا بمقاس 100×100 بكسل. (بإمكانك تحديد المقاس الذي تريد).

[صورة: screw_1.gif]

ارسم تحديد دائري باستخدام أداة التحديد البيضوي

[صورة: screw_2.gif]

اضغط D من لوحة المفاتيح ثم اضغط X لتجعل الأبيض هو لون الواجهة

[صورة: screw_3.gif]

اضغط G و املأ التحديد بالسحب من اليسار العلوي إلى اليمين السفلي باستخدام أداة التدرج الشعاعي

[صورة: screw_4.gif]

باستخدام أداة التحديد المستطيل حدد مساحة في منتصف الكائن بعرض – حوالي – 8 بكسل. انسخها ثم ألصقها ثلاث مرات

[صورة: screw_5.gif]

بالنسبة للنسختين الأولى Layer 2 و الثانية Layer 3 فعل الخيار "حفظ المساحة الشفافة=Preserve Transparency". املأ الشفيفة Layer 2 بالأسود، و الشفيفة Layer 3 بالأبيض، و اترك الشفيفة Layer 4 كما هي.

[صورة: screw_layers.gif]

ارجع إلى الشفيفة Layer 2 و اجعل الـ Blend Mode الخاص بها "زيادة كثافة اللون=Color Dodge" و حركها 1 بكسل لليسار، و الآن دور الشفيفة Layer 3، حول الـ Blend Mode إلى "ضوء خافت=Soft Light" و حركها 1 بكسل إلى اليمين.

[صورة: screw_6.gif]

بالنسبة للشفيفة Layer 4 اضغط Ctrl+M أو اذهب إلى صورة> تعيير> خطوط بيانية...Image> Adjust> Curvesو عين قيم الإدخال Input و الإخراج Output كما هو موضح أدناه، اضغط موافق. ثم حول الـ Blend Mode إلى تراكب=Screen.

[صورة: screw_curves.gif]

بالنسبة للـ شفيفة Layer 1 (المسمار)، اذهب إلى إضافات> تشويش> إضافة تشويش...Filter> Noise> Add Noise و عين الخيارات التالية: كمية= 7، "مبقع Gaussian"، و حدد الخيار أحادي

[صورة: screw_7.gif]

هكذا يكون انتهى درسنا وهذه هى النتيجة النهائية

[صورة: screw_sample.gif]
الرد
شكر من طرف :


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم